الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 01:25 م

ما بين الأجنبي والمصري.. أفلام ننصحك بمشاهدتها في سهرة عيد الحب 2024

شارك الان

هناك فئة كبيرة من الأشخاص تفصل الاحتفال بعيد الحب في المنزل خاصة وأن الأجواء شتوية ولا يستطيع البعض أن يحضر الحفلات الغنائية في هذا الجو، لذلك نوضح لكم أهم الأفلام الأجنبية والمصرية الرومانسية التي ننصحكم بمشاهدتها في سهرة عيد الحب بالمنزل.

 فيلم When Harry Met Sally

يعتبر من أفضل الأفلام الرومانسية، حيث يحكي قصة هاري وسالي اللذين تجمعهما الصدفة أكثر من مرة وتبدأ علاقتهما بخلاف، ثم يصبحان أصدقاء مع الوقت، ثم يشعران بوجود انجذاب متبادل يغير كل شيء.


فيلم Love, Rosie


تدور أحداثه حول فتاة وشاب تربطهما علاقة صداقة منذ الصغر، ويران أنه من المستحيل أن يقعا في حب بعضهما البعض، ومع مرور الوقت يحاول كل منهما البحث عن شريك حياته الآخر، ولكن في النهاية يجدوا شيئًا ما يربط بينهما وكأنه الحب.


فيلم حبيبي دائما


بعد فيلم حبيبي دائما، من أفضل الأفلام الرومانسية التي قدمت في تاريخ السينما المصرية، حيث تدور أحداثه حول إبراهيم وفريدة اللذان فرقتهما ظروف الحياة وتزوجت هي من غيره، لكنهما عادا سويا ليفرقهما المرض والموت مرة أخرى، وأخرجه حسين كمال.


فيلم أغلي من حياتي

يتحدث هذا الفيلم، عن الحب بين أحمد ومنى، منذ كانا طفلان في مرسى مطروح، ويتقدم أحمد لخطبة منى، فيرفض والدها الزواج، لرغبته في تزويجها بأخر، فتحاول منى اللحاق بأحمد لكنه يسافر إلى الخارج، ويتزوج بأخرى وينجب طفلان، لكنه يقابل منى ثانية ويتزوجان بالرغم من حياته الجديدة.


فيلم عمرو وسلمى

فيلم عمرو وسلمى، من الأفلام الشبابية الرومانسية التي حظت بنجاحا كبيرا السنوات الماضية، وتدور أحداثه حول وقوع عمرو في حب سلمى في إطار كوميدي رومانسي.